معاناة لاجيء عراقي في سويسرا
معاناة لاجيء عراقي في سويسراانا لاجيء عراقي في سويسرا منذ سنة 2001 وحصلت علي الاقامة الدائمة منذ اكثر من سنة وخلال هذه المدة تعرضت الي التعذيب بشتي طرق، مما ادي الي ان اصبحت مريضا ولم اجد طبيبا يقبل ان يعالجني وآخرهم كان اسمه Dr. Dieter Bongers والسبب هو انهم يخافون ان يقولوا هذا بسبب السلطات السويسرية، وكذلك لم اجد اي محام يقبل ان يدافع عني لنفس السبب. وكذلك لم ابق ولا منظمة ولا امم متحدة في جنيف حيث عندما اتصلت بالامم المتحدة في جنيف قسم اللاجئين اجابوني بأن اذهب الي المركز المختص بمعالجة الذين يتعرضون للتعذيب ويقع في العاصمة بيرن وذهبت الي هناك ورفضوا علاجي لنفس السبب، وكذلك طلبت من منظمة العفو الدولية Amnisty في بيرن وفي لندن ان تنشر قصتي فرفضت، وكذلك مجلة bibachter الالمانية المختصة بهذه الامور، ايضا رفضوا نشر قصتي وكذلك Swi info ايضا رفضوا .وفي النهاية قلت لهم ارسلوني الي خارج سويسرا للعلاج او اعطوني تقاعدا، فأجابوني ان اخرج من سويسرا. والان اكرر طلبي بنشر هذا الملخص عن قصتي وهو ملخص لملف ضخم وحيث انني مريض ولا استطيع ان اركز في الكتابة.سمير العراقيسويسرا6