مندوب العراق بالجامعة العربية يطالب باستخدام سلاح النفط في أزمة غزة

حجم الخط
0

القاهرة ـ رويترز: طالب مندوب العراق الدائم لدى الجامعة العربية الجمعة باستخدام النفط كسلاح من أجل الضغط على الولايات المتحدة ودول أخرى لتتدخل لوقف هجمات إسرائيل على قطاع غزة.وسيعقد وزراء الخارجية العرب اجتماعا طارئا بشأن غزة غدا السبت.وقال قيس العزاوي في مؤتمر صحافي في القاهرة ‘العراق سيدعو أمام (الاجتماع) الوزاري إلى استخدام سلاح النفط بهدف تشكيل ضغط حقيقي على الولايات المتحدة الأمريكية وعلى من يقف مع إسرائيل (من الدول الأخرى)’.وأضاف ‘السلاح الاقتصادي هو الأقوى بأن يتم تفعيله حاليا لتأكيد الوقوف مع الشعب الفلسطيني فى ظل عدم وجود القوة العسكرية التي يمكن أن تقف فى وجه إسرائيل في الوقت الراهن’.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية