نتنياهو: اسرائيل والولايات المتحدة ستحاربان معا تهريب الاسلحة من ايران

حجم الخط
0

القدس ـ ا ف ب: اتفقت اسرائيل والولايات المتحدة على العمل معا لمحاربة تهريب الاسلحة من ايران الى المجموعات المسلحة في قطاع غزة بحسب ما اعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الاربعاء.وقال نتنياهو في خطاب متلفز بينما دخل اتفاق التهدئة في غزة حيز التنفيذ ‘لا تستطيع اسرائيل ان تجلس مكتوفة الايدي بينما يقوم اعداؤها بتقوية انفسهم باسلحة الارهاب ولهذا اتفقت مع الرئيس اوباما على اننا سنعمل معا، ضد تهريب الاسلحة الى المنظمات الارهابية والتي يأتي معظمها من ايران’.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية