نجا من الدفن تحت الرمال

حجم الخط
0

نجا من الدفن تحت الرمال

نجا من الدفن تحت الرمالريفرسايد (كاليفورنيا) ـ يو بي آي: نجا ولد في الثالثة عشرة من الدفن وهو حي عندما انهارت الحفرة التي حفرها علي شاطئ بلباو بننسيولا.ويدين ديلان سكوت بحياته لوالدته التي قالت لصحيفة لوس أنجلس تايمز انها بدأت تسأل عن مكان وجود ابنها ولم تصدق ما قاله لها الناس انه يسبح.وهرعت الوالدة الي حيث كان ابنها يحفر علي الشاطئ وبدأت نبش الرمال بعصبية حتي تحسست رأسه.وبدأت الأم بالصراخ طلبا للمساعدة، وهرع نحو 30 شخصا الي مساعدتها في نبش الرمل ، لكن أوزانهم أدت الي انهيار الرمل اكثر.ثم حضر رجال الإطفاء والمسعفون الذين أمروا الجميع بالمغادرة ونجحوا في تزويد الصبي الفاقد الوعي بقناع أوكسجين، قبل ان يفلحوا في إخراجه من الحفرة.وقالت الأم اعتقدت انه ميت، فقد كان لونه ازرق .وقام الأطباء في مستشفي بريسبايتيريان في نيوبورت بيتش بإسعاف الولد ثم أرسل الي منزله.0

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية