نضال الابطال قدوة للاجيال
نضال الابطال قدوة للاجيالربما يجهل الغرب خسائرهم اثر اعتدائهم علي العراق، فبعد توقعهم بان يتموا المهمة بخمسة ايام فها قد مرت عليهم ما يقارب خمس سنوات عجاف بدون تحقيق شيء يذكر الا خسائر كبري وهي عشرة اضعاف ما يعلنوه والا فلماذا تحرم وسائل الاعلام من التغطية من العراق وهل اتي هذا من فراغ؟والاعتقاد الخاطيء ايضا بان قتلهم للرئيس العراقي صدام حسين هو نصر لهم ولكن في الحقيقة فان هذا الحدث قد حفز الشعب العربي باكمله ضدهم وسيفتح امامهم مقاومة عنيفة وابوابا جديدة من الويلات والحالات النفسية لقواهم المحتلة بل انه ـ اي هذا الحدث ـ سيضيف لهم اكثر من سبع سنوات عجاف اضافة الي الماضية، فالقضية بما فيها وطن واحتلال/حق وباطل لذا فنحن العرب جميعا بكل اطيافنا وطوائفنا وبكل زمن نفتخر ونعتز باي شخص ناضل بكل بسالة وشجاعة حتي اخر قطرة دم، كاستشهاد الرئيس صدام حسين وخاصة في يوم مقصوده (يوم العيد) فلم نحزن كما ظنوا وانما افتخرنا لان رجلا منا واجه الاعتداء الغاشم الباطل ودافع عن وطنه العربي حتي استشهد جهادا في سبيل الحق وسبيل الله، وسيكون هذا اليوم ذكري فخرية ستضاف للتاريخ كذكري استشهاد القائد عمر المختار في 1931 بعد ان قاوم الاحتلال وغيره من الابطال.ستبقي سيرة الابطال قدوة للاجيال علي مر الازمان فليحيا الحق ولتحيا الامة العربية.بلا ل الصبري ـ صنعاء [email protected]