نقابة المحامين الاردنيين تدين قتل العبيدي

حجم الخط
0

نقابة المحامين الاردنيين تدين قتل العبيدي

نقابة المحامين الاردنيين تدين قتل العبيديبغداد ـ القدس العربي : دان المحامي صالح العرموطي نقيب المحامين الاردنيين اغتيال المحامي العراقي خميس العبيدي من هيئة الدفاع عن صدام حسين.وجاء في بيان تلقت القدس العربي نسخة منه ان اغتيال المحامي هو من الخطوات التي تستهدف ارهاب الدفاع عن الرئيس الشرعي لجمهورية العراق وضمن مسلسل الادارة الامريكية الاجرامي الذي تمثل برفع الحماية عن اعضاء الدفاع وذلك بعد انكشاف امر المحكمة المهزلة. وكما جاء في البيان فان تغيير سير المحاكمة مؤخرا والجهود التي بذلتها هيئة الدفاع وتحديدا بعد اداء شهود الدفاع لشهاداتهــم والتي كشفت المستور الامريكـــــي وزيف الادعاء العام وممارسة كافة اشكال الضغط علي الهيئة لثنيها عن ممارسة دورها وارهابها حتي في داخل قاعة المحكمة، ادت الي استفزاز القائمين علي هذه المحاكمة وبالتـالي اعطاء الدور الاخضر لاعداء الشعب العـــــراقي والامة العربية والاسلاميـــــة لتصفية المحامي الشجـــــاع والسعي لتصفية باقي اعضاء الدفــــاع عن الرئيس صدام حسين الذين لن يثنيهم اي ترهيب والاصرار علي التمسك بحق الدفاع الذي نعتبره وطنيا قوميا اسلاميا. وخلص البيان الي ان نقابة المحامين الاردنيين تدين هذا العمل الاجرامي وتؤكد علي ضرورة تضافر كافة الجهود القانونية والانسانية لفضح ممارسات ادارة الشر والعدوان وتطالب الامين العام للامم المتحدة بالتحرك السريع لأجل نقل مكان محاكمة الرئيس صدام حسين واعوانه الي خارج العراق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية