وداعا شيراك!

حجم الخط
0

وداعا شيراك!

وداعا شيراك! قال شيراك بأنه لن يرشح نفسه مرة اخري، فماذا يقول للحكام العرب، الذين يقولون ما لا يفعلون؟ رؤساؤنا وقادتنا رجال لا عهد لهم ولا قيمة للاوطان والناس عندهم اذا كان الناس راضين خانعين مقهورين!كم كنا نتمني ان يبقي الرئيس اليمني عند كلامه ولم يرشح نفسه مرة أخري ليكون قدوة للآخرين لعلي وعسي أن يستقيل كل مرة واحد منهم حتي ننهي حقبة الديكتاتورية والملكية والظلم. فكم هو جميل هذا الشيراك لبلاده، وكم فيه من النبل حينما يترجل طوعا.سهام عبد الجليلالنمسا6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية