وزير اسرائيلي يعتبر حكومة حماس منظمة قتلة
وزير اسرائيلي يعتبر حكومة حماس منظمة قتلة القدس المحتلة ـ اف ب: اتهم وزير البني التحتية الاسرائيلي بنيامين بن اليعازر حكومة حماس بأنها منظمة قتلة وذلك بعدما اعتقلت اسرائيل عددا من اعضائها امس الخميس.وقال بن اليعازر عضو الحكومة الامنية الاسرائيلية ووزير الدفاع السابق من العماليين للاذاعة العامة انها ليست حكومـــــة، انها منظمة قتلة وزعيمها في دمشق في اشارة الي رئيس المكتب السياسي لحركة حمــاس خالد مشعل المقيم في سورية.واضاف اذا كانت حماس قررت استخدام سلاح جديد عبر القيام بعمليات خطف، فسنثبت لها اننا محترفون في ذلك .وبخصوص احتمال خطف او حتي تصفية رئيس الحكومة الفلسطينية اسماعيل هنية قال الوزير الاسرائيلي لا نجري اي تمييز بين الارهابيين، كل الضالعين في الارهاب لا يمكنهم ان يحظوا بأي حصانة .