وفاة جندي المارينز الذي ظهر في فيلم فهرنهايت 11/9
وفاة جندي المارينز الذي ظهر في فيلم فهرنهايت 11/9 ديترويت ـ يو بي آي: الرقيب في مشاة البحرية الامريكية (المارينز) ريموند بلوهار الذي تطوع في فيلم مايكل مور الوثائقي فهرنهايت 11/9 قتل في انفجار في العراق.وذكرت صحيفة ديترويـــت فري برس ان بلوهار الـــذي كان يقود فصيلة في الكتيبة الثالثة، الفوج الخامس، فرقة المارينز الأولي، قوة المارينز الاستطلاعية الأولي المتمركزة في معسكر بندلتون، كان يعمل في تفجير العبوات الناسفة.وقد تخرج بلوهار من المدرسة الثانوية في 1996 وخدم في المارينز لعشر سنوات، حيث خدم في البوسنة والسودان. وكان بلوهار في جولته الثانية في العراق، كما كان من المقرر ان يعود الي دياره في تموز/يوليو.وأثار ظهوره في فيلم مور جدلا في صفوف مسؤولي المارينز الذين اشتبهوا في ان يكون تم خداعه للتعاون.وقالت والدته توني انه كان يكره فيلم مور لأنه كان وطنيا.وكان بولهار متزوجا منذ تسع سنوات من ليغا (30 سنة). وهي تعيش في أريزونا ولهما ابنان: ريموند (تسع سنوات) ومايكل (خمس سنوات).