ولي عهد السعودية يطمئن السعوديين على صحة الملك

حجم الخط
0

جدة ـ رويترز: ق الت وكالة الأنباء السعودية إن ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز قال إنه يريد طمأنة الجميع على صحة الملك عبد الله بن عبد العزيز في اجتماع للوزراء عقد امس الاثنين بعد أكثر من أسبوع من خضوع العاهل السعودي لجراحة ‘لتثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى الظهر’.ونقل الملك الذي يعتقد أنه في أواخر الثمانينات إلى المستشفى ليخضع للجراحة يوم 16 نوفمبر تشرين الثاني وقال إعلان من الديوان الملكي إنه أجرى جراحة ناجحة في الظهر استمرت 11 ساعة. ولم تنشر صور للملك عبد الله منذ ذلك الحين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية