يا أبي: الأمة غدت امما والوطن اوطانا!

حجم الخط
0

يا أبي: الأمة غدت امما والوطن اوطانا!

يا أبي: الأمة غدت امما والوطن اوطانا! لا اعرف ماذا اقول او مما اشتكي لكثره مشاكلنا العربية، وتدحرجها ككرة الثلج، هل أتكلم عن مشكلة المشاكل القضية الفلسطينية، التي لم تكتف بالمراوحة مكانها بل تقهقرت للوراء، ام عراق الاعراق، ام السودان وسواده، ام الصومال، ام لبنان اللبنانات، ألم يحن الوقت لخروج حكماء وعقلاء يهدئون من غلواء دمائنا المسفوحة قرابين علي عتبات الميليشيات وحلفاء العلي بابا، وما اكثره هذه الايام.زيد ابو رافعالكويت6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية