يا حكام الذل والهوان فكوا عنا !

حجم الخط
0

يا حكام الذل والهوان فكوا عنا !

يا حكام الذل والهوان فكوا عنا ! الشعب العربي المسلم في فلسطين محاصر يقتل ويسجن ويدمر، والشعب العربي في لبنان وفي جنوبه يدمر ويقتل علي يد المغتصبين اليهود الصهاينة واعوانهم من الجو، والبحر والبر، تدمر المنازل وتحرق المزارع وتدمر الكهرباء والمياه والبنية التحتية. يقتل الاطفال والنساء والشيوخ، الدماء تسيل الصرخات والبكاء ترتفع، الام فقدت ابناءها وطفل فقد ابويه والأب فقد اسرته والاسرة تباد. طائرات الاعداء تقصف ليل نهار، المنازل تدمر علي اهاليها وهم نيام، لقد استعمل ويستعمل الاعداء جميع انواع الاسلحة ومنها المحرمة يخافون المواجهة امام المقاومة الشجاعة التي تدافع عن نفسها وارضها وعرضها ودينها ومالها بأسلحة وصواريخ بسيطة. قلة قليلة مؤمنة بالله وحدت صفوفها وكلمتها واعدت العدة بقدر الاستطاعة ارهبت بها اعداء الله واعداء الاسلام وكبدتهم الخسائر والهزيمة. الاعداء الذين يمتلكون انواع الاسلحة المختلفة والدعم الخارجي الغربي وخاصة الدعم الامريكي، وسكوت وذل حكام وحكومات العرب ومازالت المقاومة في فلسطين ولبنان تقاوم بشجاعة وصمود وندعو الله لهم بالنصر والثبات. الاعداء اليهود الذين يمتلكون جميع انواع الاسلحة يتخبطون في كل الاتجاهات كما تفعل امريكا وبريطانيا واعوانهما في العراق وافغانستان لا يدري الامريكيون والانكليز ماذا يفعلون، يصنعون لانفسهم الانتصار والحجج والاكاذيب يمارسون الجرائم وينتهكون الاعراض ويزرعون الفتن ويعذبون السجناء ويستعملون معهم جميع الاساليب غير الانسانية.لقد فضحت افعالهم واكاذيبهم انهم جبناء يحاربون من بعد ومن خلف الحواجز والحصون ويعتمدون علي اسلحة التدمير ووسائل الاعلام الكاذبة التي تغطي افعالهم وجرائمهم وهزيمتهم.وكل هذا وما حصل ويحصل للشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي.. نري حكام وحكومات العرب يتفرجون ببرود لا يهمهم امر هؤلاء العرب والمسلمين الذين يقتلون ويدمرون وتسفك دماؤهم وتنتهك اعراضهم وينتهك الاسلام. وقنواتهم الفضائية تغني وترقص وتلعب وتتغني بالمنجزات الواهية.. يخافون ويخشون اعداء الله. اضاعوا زعماء العرب الفرص والوقت والجهد والمال بلا نتائج.قال تعالي يا أيها الذين امنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه اذلة علي المؤمنين اعزة علي الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم المائدة.اين انتم يا حكام العرب وحكوماتها من كلام الله واحاديث رسول الله صلي وسلم عليه وعلي آله؟اين الاحساس يا امة الاسلام تجاه اخوانكم في فلسطين وفي لبنان والعراق؟ اخوانكم يقتلون، نسائهم يقتلن وتنتهك اعراضهم واطفالهم يقتلون وديارهم تدمر.. وانتم تضحكون وتلعبون وتمرحون وتغنون وترقصون لا توجد لديكم مشاعر الاحساس والألم تجاه اخوانكم سيأتي الدور عليكم يا من انعدم الاحساس والرحمة والالام لديهم عاجلا ام آجلا.ان حكام وحكومات العرب اشداء واقوياء علي بعضهم البعض وعلي شعوبهم واذلاء امام اعدائهم.ما اكثر الجيوش العربية وما اكثر اسلحتها ولكن للاستعراض وحماية العروش وقمع الشعوب.محمد قائداليمن ـ صنعاء6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية