يجب محاسبة حكم تونس واسبانيا
يجب محاسبة حكم تونس واسبانيا من شاهد مباراة تونس واسبانيا يُسحر من اداء التوانسة وعلو همتهم، لولا انفراط عقدهم في الدقائق الاخيرة من مباراة، كان فوزهم فيها شبه مضمون. وقد تابعنا كعرب بشغف النصر التونسي، الذي لم يكتمل، والذي ساهم بانتهائه الحكم الدولي الارعن، الذي قاد المبارات بعنصرية، كانت بائنة حتي لمن لا يعرف اساليب التحكيم. فقد كان الحكم متعصبا دينيا ودخل الشوط الثاني وهو يرفع الاشارات الدينية، وكأنه هو من يلعب وينافس. اضافة الي انه تعمد ان يحاسب ويربك اللاعبين التوانسة، فيما تجاهل تماما الاخطاء الاسبانية. وهذه صرخة تطالب بالتحقيق مع هذا الرجل احقاقا للحق.هادي او سماقسورية6