يحدث في كندا بلد الحرية!
يحدث في كندا بلد الحرية!اشخاص وجهات معينة في البلد التي اسمها كندا، منعت دخول المواطنين علي شبكة الانترنت الي زاوية حوار القدس العربي حتي الآن بامكاننا دخول موقع الجريدة وشراءها من الباعة لكن حتي هذا الحق غير مضمون في بلد الحريات والفرص طالما دخلنا في الزمن حبيبتهم المقدسة اسرائيل في خطر. واسرائيل والحمد لله ولأول مرة في تاريخها القصير والمشوه في خطر.لهذا لم استطع قول قولي في الزاوية فهل يمكن في المنبر ؟ املا في ان الاستخبارات لم تفتح جوابات وترجع فاكسات. وحتي هذا غير مضمون ليه؟ هل الكتابة والآراء لمن يؤمن وينحاز للعروبة جرم؟ فليحيا حزب الله وحماس ولبنان. ولتحيا فلسطين موحدة مستقلة ان شاء الله. لقد حان الوقت لتصفية الحسابات وها هي لبنان وسورية الي جانب فلسطين في الكفاح لرد العدو الصهيوني. كما كان وسيكون العراق المحتل حاليا والمستقل قريبا. لكن السودان حر لبنان حر، سورية حرة، وايران وشعبها وبطلها السيد احمدي نجاد الي جانب فلسطين والعرب علانية. وان شاء الله روسيا والصين تلتحقان بها. يا رب يا شعوب وجيوش عربية توحدوا وهلموا لمساعدة لبنان بأي وسيلة.مادليناوتاوا كندا6